U3F1ZWV6ZTQxODAxNjkyOTI3NjFfRnJlZTI2MzcyMTIyNTI0NzI=

العثور على أفضل منتجات دروبشيبينغ للبيع للحصول على ربح


العثور على أفضل منتجات دروبشيبينغ للبيع للحصول على ربح

أكبر عقبة يواجهها رواد الأعمال الجدد في دروبشيبينغ هي اختيار مكانة ومنتجات للتركيز عليها. وهو أمر مفهوم - من المحتمل أن يكون أكبر قرار تتخذه وله عواقب طويلة المدى على نجاح أو فشل العمل.

الخطأ الأكثر شيوعًا في هذه المرحلة هو اختيار منتج قائم على المصلحة الشخصية أو العاطفة. هذه إستراتيجية مقبولة إذا كان الاهتمام بالمنتج هو هدفك الأساسي ، وليس بالضرورة نجاح عملك.

ولكن إذا كانت أولويتك القصوى هي إنشاء موقع دروبشيبينغ مربح ، فستحتاج إلى التفكير في وضع شغفك الشخصي جانبًا عند إجراء أبحاث السوق ، أو على الأقل التأكد من أنها تلبي المعايير التي تمت مناقشتها في هذا الدليل.

اختيار أفضل المنتجات دروبشيبينغ

لم يتم إنشاء جميع العملاء على قدم المساواة. من الغريب كيف يشعر بعض العملاء الذين يشترون سلعًا صغيرة أن يطلبوا القمر بينما نادرًا ما يطلب المنفقون الكبار الآخرون أي شيء. يمكن أن يكون استهداف التركيبة السكانية المناسبة بمثابة نعمة كبيرة لعملك. تميل منتجات دروبشيبينغ التي تجذب هؤلاء العملاء إلى أن تكون تستحق وقتك:

1. منتجات هواة

يحب الناس هواياتهم وسوف ينفقون مبالغ محيرة على المعدات والتدريب والأدوات لهم. العديد من سائقي الدراجات الجبلية الخطيرة لديهم دراجات تكلف أكثر من سياراتهم ، وقد ينفق الناس الذين يحبون الصيد ثروة في تجهيز قواربهم. إذا تمكنت من استهداف مكانة الهواة المناسبة والتواصل بنجاح مع المتحمسين واحتياجاتهم ، يمكنك القيام بعمل جيد للغاية.

2. منتجات الأعمال

يكون عملاء الأعمال أكثر حساسية للسعر في بعض الأحيان ، لكنهم سيطلبون دائمًا بكميات أكبر من العملاء الأفراد. بمجرد قيامك بتأسيس علاقة وكسب ثقتهم ، تفتح الباب لعلاقة مربحة طويلة الأمد وذات حجم كبير. حاول بيع المنتجات التي تجذب العملاء والشركات على حدٍ سواء.

3. المنتجات مع عمليات الشراء المتكررة

الإيرادات المتكررة شيء جميل. إذا كنت تبيع منتجات يمكن التخلص منها و / أو تحتاج إلى إعادة ترتيبها بشكل متكرر ، فيمكنك النمو بسرعة أثناء بناء قاعدة عملاء مخلصين تعود بشكل متكرر إلى الشراء.

اعتبارات أخرى عند اختيار منتجات دروبشيبينغ

السعر المثالي
تأكد من أنك تفكر بشدة في نقطة السعر بالنسبة لمستوى خدمة ما قبل البيع التي ستحتاج إلى تقديمها. يشعر معظم الأشخاص بالراحة عند تقديم طلب بقيمة 200 دولار عبر الإنترنت دون التحدث إلى شخص ما على الهاتف. ولكن ماذا عن عنصر 1500 دولار لا يعرفونه؟ من المحتمل أن يرغب معظم الأشخاص في الدردشة مباشرةً مع مندوب مبيعات قبل إجراء عملية شراء كبيرة ، لضمان أن المنتج مناسب تمامًا وللتأكد من أن المتجر شرعي.

إذا كنت تخطط لبيع سلع باهظة الثمن ، فتأكد من أنك قادر على تقديم دعم هاتفي مخصص. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن الهوامش غنية بما يكفي لتبرير دعم ما قبل البيع الذي ستحتاج إلى تقديمه. غالبًا ما يكون النطاق السعري من 50 دولارًا إلى 200 دولار هو المكان المناسب لزيادة الإيرادات إلى أقصى حد دون الحاجة إلى تقديم دعم شامل قبل البيع.

تسعير MAP

ستحدد بعض الشركات المصنعة ما يسمى بالحد الأدنى للسعر المعلن (MAP) لمنتجاتها ، وتطلب من جميع البائعين تسعير منتجاتهم عند أو فوق مستويات معينة. يمنع حد الأسعار هذا حروب الأسعار التي غالبًا ما تندلع - خاصة بالنسبة للمنتجات التي يتم شحنها بسهولة - ويساعد على ضمان أن التجار يمكنهم تحقيق ربح معقول عن طريق حمل منتجات الشركة المصنعة.

إذا كان بإمكانك العثور على مكانة تفرض فيها الشركات المصنعة أسعار MAP ، فإن ذلك يعد فائدة كبيرة ، خاصة إذا كنت تخطط لبناء موقع عالي القيمة وغني بالمعلومات. مع نفس الأسعار عبر جميع المنافسين ، يمكنك التنافس على قوة موقع الويب الخاص بك ولن تقلق بشأن فقدان الأعمال التجارية إلى منافسة أقل سمعة ولكن أرخص.

إمكانات التسويق

حان الوقت للتفكير في كيفية تسويق نشاط تجاري قبل إطلاقه ، وليس بعد ثلاثة أشهر عندما تدرك أن اكتساب العملاء هو كابوس. هل يمكنك تبادل الأفكار حول عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها الترويج لمتجرك ، على سبيل المثال ، بكتابة المقالات أو التخلي عن المنتجات أو الوصول إلى المجتمعات النشطة عبر الإنترنت التي تستخدم المنتجات التي تبيعها؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد ترغب في إعادة النظر.

يعد بيع منتج يحتوي على العديد من الملحقات طريقة رائعة لتحسين الهامش العام.

ملحقات إضافية للبيع

كقاعدة عامة للبيع بالتجزئة ، تعد الهوامش على الملحقات الأقل سعراً أعلى بكثير من تلك الخاصة بالسلع باهظة الثمن. في حين أن متجر الهواتف المحمولة قد يحقق هامشًا بنسبة 5٪ فقط على أحدث هاتف ذكي ، فمن شبه المؤكد أنه سيحقق هامشًا بنسبة 100٪ أو 200٪ في الحالة التي تتوافق معه.

بصفتنا عملاء ، نحن أيضًا أكثر حساسية تجاه سعر عنصر باهظ الثمن ونهتم أقل بسعر الملحقات الصغيرة. لاستخدام المثال السابق ، من المحتمل أن تتسوق للحصول على أفضل سعر على هاتف ذكي باهظ الثمن. ولكن هل ستتصل لتجد أفضل سعر في حالة 20 إلى 30 دولارًا؟ على الاغلب لا. من المحتمل أن تشتريه من نفس المتجر الذي اشتريت منه  الهاتف.

دوران منخفض

نأمل أن تكون مقتنعًا الآن بأن الاستثمار في موقع غني بالتعليم وعالي الجودة سيحقق أرباحًا كبيرة. ولكن إذا تغيرت المنتجات التي تبيعها كل عام ، فإن الحفاظ على هذا الموقع سيتحول بسرعة إلى جبل من العمل. حاول العثور على المنتجات التي لم يتم تحديثها بنماذج جديدة كل عام. بهذه الطريقة ، سيستمر الوقت والمال الذي تستثمره في موقع رائع لفترة أطول.

يصعب العثور عليها محليًا

بيع منتج يصعب العثور عليه محليًا سيزيد من فرص نجاحك طالما لم تكن محددًا للغاية. معظم الناس الذين يحتاجون إلى أشعل النار في الحديقة أو الرش سوف يذهبون ببساطة إلى متجر الأجهزة المحلي. ولكن من أين تشتري زي فارس من العصور الوسطى أو معدات تدريب الصقر؟ من المحتمل أنك ستتوجه إلى Google وتبدأ البحث. 

عادة ما يكون الأصغر مثاليًا

في عالم يُتوقع فيه الشحن المجاني في كثير من الأحيان ، قد يكون من الصعب بيع معدات كبيرة ثقيلة ومكلفة للشحن. كلما كانت العناصر أصغر ، كان من الأسهل شحنها إلى عملائك بثمن بخس.

اختيار أفضل منتجات دروبشيبينغ ليس سهلاً ويتطلب منك التفكير في العديد من العوامل. يجب أن تمنحك هذه الإرشادات فكرة جيدة عن أنواع المنتجات التي يتم شحنها بشكل جيد والتي تعمل بشكل جيد. لمزيد من المعلومات حول هذه السمات ، يرجى الاطلاع على هذه المقالة الموسعة حول اختيار سوق متخصصة مربحة. 

كيف تكون ناجحًا في البيع عبر الإنترنت

بالطبع ، اختيار منتج دروبشيبينغ عند الطلب هو جزء واحد فقط من المعادلة. لإنشاء نشاط تجاري دروبشيب ناجح ، ستحتاج إلى تنفيذ واحد على الأقل مما يلي:

تصنيع منتجك الخاص

يمكنك التحكم في التوزيع وتكون المصدر الوحيد للعنصر. هذا يحد من المنافسة ويسمح لك بفرض سعر ممتاز. إذا كنت تنوي شراء منتجات دروبشيب ، فسوف تبيع المنتجات الحالية المصنعة من قبل شخص آخر ، لذلك هذا ليس خيارًا.

الحصول على أسعار أو توزيع حصري

إذا كان بإمكانك ترتيب اتفاقية حصرية لحمل منتج - أو إذا كان لديك حق الوصول إلى أسعار حصرية من جهة تصنيع أو مورد - يمكنك البيع بشكل مربح عبر الإنترنت دون إنشاء منتجك الخاص. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب ترتيب هذه الترتيبات ، وسيتمكن المئات من تجار دروبشيب الآخرين من الوصول إلى سلع مماثلة وأسعار الجملة.

بيع بأقل سعر

إذا كان بإمكانك تقديم أقل سعر ، فمن المحتمل أن تسرق الأعمال من جزء كبير من السوق. المشكلة الوحيدة؟ إنه نموذج عمل محكوم عليه بالفشل. إذا كان الشيء الوحيد ذو القيمة الذي تقدمه هو السعر المنخفض ، فسوف تنغمس في حرب تسعير تجرد كل أرباحك تقريبًا. إن محاولة التنافس ضد Amazon وغيرها من الشركات العملاقة عبر الإنترنت على الأسعار هي استراتيجية ضعيفة بشكل عام.

أضف قيمة بشروط غير تسعير

إن تقديم معلومات قيمة تكمل منتجاتك هي أفضل طريقة للتمييز بين نفسك وفرض سعر ممتاز. شرع رجال الأعمال في حل مشاكل الناس ، وهذا لا يختلف في عالم التجارة الإلكترونية ودروبشيبينغ. إن تقديم مشورة وتوجيه من الخبراء في مكانتك هو أفضل طريقة لبناء أعمال دروبشيبينغ مربحة.

إضافة قيمة في التجارة الإلكترونية

مجرد إضافة قيمة! بسيطة بما يكفي ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا قول أسهل من فعله. بعض المنتجات والمنافذ تصلح لهذه الاستراتيجية أكثر من غيرها. يجب أن تبحث عن بعض الخصائص الرئيسية التي تجعل إضافة القيمة مع المحتوى التعليمي أسهل بكثير.

تحتوي على العديد من المكونات

كلما زاد عدد المكونات التي يحتاجها المنتج للعمل بشكل صحيح ، زاد احتمال تحول العملاء إلى الإنترنت للحصول على إجابات. أي عملية شراء أكثر إرباكًا: شراء كرسي مكتب جديد أو شراء نظام كاميرا أمن الوطن الذي يتطلب كاميرات متعددة وأسلاك معقدة ومسجل؟ كلما زاد عدد المكونات التي يحتاجها المنتج - وكلما زاد التنوع بين هذه المكونات - زادت فرصتك لإضافة قيمة من خلال تقديم المشورة للعملاء بشأن المنتجات المتوافقة.

قابلة للتخصيص / مربكة

على نفس المنوال ، تعتبر المنتجات المربكة والقابلة للتخصيص مثالية لإضافة القيمة من خلال المحتوى. هل تعرف بطبيعتها كيفية تحديد أفضل تكوين لوحة شمسية للمياه الساخنة لمناخك أو أي نوع من نظام طوق الكلب اللاسلكي المناسب لحديقتك؟ إن القدرة على تقديم إرشادات محددة حول أنواع المنتجات الأكثر ملاءمة لبيئات وعملاء معينين هي طريقة رائعة لإضافة قيمة.

تتطلب الإعداد الفني أو التثبيت

من السهل تقديم إرشادات الخبراء للمنتجات التي يصعب إعدادها أو تثبيتها أو تجميعها. خذ نظام كاميرا الأمن من قبل. لنفترض أن موقع الكاميرا يحتوي على دليل تثبيت مفصل من 50 صفحة يغطي أيضًا الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الأشخاص عند تثبيت أنظمتهم. إذا كنت تعتقد أن الدليل يمكن أن يوفر لك الوقت والجهد ، فهناك فرصة جيدة لشرائه من هذا الموقع حتى لو كان متاحًا لبضعة دولارات أقل في مكان آخر. بالنسبة لأصحاب المتاجر ، تضيف الأدلة قيمة هائلة للعملاء ولا تكلف أي شيء لتقديمه بمجرد إنشائهم.

يمكنك إضافة قيمة إلى المنافذ المعقدة والمربكة بعدد من الطرق ، بما في ذلك

·         إنشاء أدلة شاملة للمشترين
·         الاستثمار في أوصاف وقوائم المنتجات التفصيلية
·         إنشاء أدلة التثبيت والإعداد (كما هو موضح أعلاه)
·         إنشاء مقاطع فيديو متعمقة توضح كيفية عمل المنتج
·         إنشاء نظام سهل المتابعة لفهم توافق المكونات
قياس الطلب على منتجات دروبشيبينغ
بدون طلب ، لا يهم إذا كان مكانك يناسب 100٪ من السمات المذكورة أعلاه. إذا لم يكن أحد يريد منتجك ، فستجد صعوبة في كسب أي أموال! كما يقول المثل القديم ، فإن تلبية الطلب الحالي أسهل بكثير من محاولة إنشائه.

لحسن الحظ ، يتيح لك عدد من الأدوات عبر الإنترنت قياس الطلب على منتج أو سوق. إن أداة الكلمات الرئيسية من Google هي الأكثر شهرة وشعبية.

أداة الكلمات الرئيسية من Google

أفضل طريقة لقياس الطلب على عنصر ما عبر الإنترنت هي معرفة عدد الأشخاص الذين يبحثون عنه باستخدام محرك بحث مثل Google. لحسن الحظ ، تتيح Google حجم البحث هذا للجمهور عبر أداة الكلمات الرئيسية. ما عليك سوى كتابة كلمة أو عبارة ، وتخبرك الأداة بعدد الأشخاص الذين يبحثون عنها كل شهر.

هناك وحدات تدريب كاملة مخصصة لاستخدام أداة الكلمات الرئيسية ، ولا يمكننا تغطية الأداة بشكل شامل في هذا المورد. ولكن ضع النصائح الثلاثة التالية في الاعتبار ، وستكون في طريقك لتحقيق أقصى استفادة من الأداة:

نوع مباراة. ستتيح لك الأداة تحديد أنواع المطابقة التقريبية أو العبارة أو المطابقة التامة عندما تُبلغ عن أحجام البحث. ما لم يكن لديك سبب وجيه للقيام بذلك ، يجب عليك استخدام خيار المطابقة التامة. سيعطيك هذا صورة أكثر دقة لحجم البحث المناسب للكلمة الرئيسية. للحصول على شرح أكثر تفصيلاً ، راجع هذه المقالة حول فهم أنواع المطابقة.

موقع البحث. تأكد من إلقاء نظرة على الفرق بين حجم البحث المحلي (في بلدك أو منطقة محددة من قبل المستخدم) وأحجام البحث العالمية. إذا كنت ستبيع بشكل أساسي في الولايات المتحدة ، فيجب عليك التركيز على أحجام البحث المحلية وتجاهل النتائج العالمية ، حيث سيكون معظم عملائك.

الاختلافات طويلة الذيل. من السهل التأكيد على مصطلحات البحث العريضة ، المكونة من كلمة واحدة أو كلمتين التي تحصل على كميات هائلة من حجم البحث. في الواقع ، فإن استعلامات البحث الأطول والأكثر تحديدًا والأقل حجمًا هي التي ستشكل معظم حركة المرور الخاصة بك من محركات البحث. يُشار عادةً إلى مصطلحات البحث الأطول والأكثر تفصيلاً هذه على أنها عمليات بحث "ذات ذيل طويل".

ضع هذا في الاعتبار عند النظر إلى الأسواق والمنافذ المحتملة للدخول. إذا كان مصطلح البحث يحتوي على العديد من الاختلافات التي يتم البحث عنها بنشاط ، فهذه علامة جيدة على أن السوق عميقة إلى حد ما مع الكثير من التنوع والاهتمام. ولكن إذا انخفضت طلبات البحث والحجم ذي الصلة بشكل كبير بعد الكلمات القليلة الأولى عالية المستوى ، فربما يكون هناك عدد أقل من الزيارات الطويلة ذات الصلة.

اتجاهات جوجل

تعد أداة الكلمات الرئيسية رائعة لأرقام البحث الأولية ، ولكن للحصول على إحصاءات أكثر تفصيلاً ، ستحتاج إلى استخدام مؤشرات Google. تقدم لك الأداة معلومات لا توفرها أداة الكلمات الرئيسية ، بما في ذلك:

حجم البحث بمرور الوقت. من الناحية المثالية ، تريد أن تنمو المكانة التي تدخلها ويمكن لـ Trends أن يعلمك إذا كان هذا هو الحال. بالنسبة إلى أي استفسار بحث معين ، يمكنك مشاهدة النمو أو الانخفاض في حجم البحث بمرور الوقت.

شروط عليا وصاعدة. ستتمكن أيضًا من الحصول على لقطة من عمليات البحث الأكثر شيوعًا ذات الصلة ، وأي الاستعلامات التي تزايدت شعبيتها بشكل أسرع. يمكن أن يكون التركيز على هذه المصطلحات الشائعة والمتنامية بسرعة مفيدًا عند التخطيط لجهود التسويق وتحسين محركات البحث.

التركيز الجغرافي. ميزة أخرى مفيدة هي القدرة على رؤية أين يبحث الأشخاص عن مصطلح جغرافيًا. يمكن أن يساعدك هذا في تحديد المكان الذي تتركز فيه قاعدة العملاء الخاصة بك بشكل كبير. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع الزوارق ، يمكن أن تساعدك المخططات أدناه في تحديد أن غالبية عملائك سيأتون على الأرجح من شمال الولايات المتحدة وألاسكا وهاواي.

موسمية. من المهم للغاية فهم موسمية السوق - أي ، إذا تغير الطلب على منتج بشكل كبير في نقاط مختلفة من السنة -. نظرًا لأن أداة الكلمات الرئيسية توفر بيانات على أساس شهري ، يمكنك استخلاص بعض الاستنتاجات المضللة إذا قمت بقياس أحجام البحث خلال الوقت الخطأ من العام.

يمكننا أن نراهن على أن "الزوارق" مصطلح بحث موسمي للغاية مع ذروة الطلب في أشهر الصيف. إذا قمت بقياس الطلب في الصيف متوقعًا أن يكون ثابتًا على مدار العام ، فسوف تبالغ في تقدير حجم الطلب بشكل كبير.

بالنسبة لأي منتج تفكر فيه بجدية ، ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في فهم تعقيدات حجم البحث المتخصص. سيوفر استخدام أداة Google Trend لفهم أحجام البحث والتركيز الجغرافي واتجاهات البحث عالية المستوى والموسمية رؤى يمكن أن تساعدك على تجنب الأخطاء المكلفة وتحسين جهودك التسويقية.

قياس المنافسة على منتجك

يمكن أن يكون إجراء تحليل تنافسي في سوق محتملة أمرًا صعبًا. الكثير من المنافسة وستواجه صعوبة في بناء حركة المرور والتنافس مع اللاعبين الراسخين. يمكن أن تشير المنافسة القليلة جدًا إلى سوق صغيرة ستحد بشكل كبير من الحجم الذي ستتمكن من نموه.

تستخدم بعض متاجر دروبشيبينغ الإعلانات المدفوعة ، لكن معظمها سيعتمد بشكل كبير على حركة المرور المجانية من محركات البحث لبناء نموذج عمل مربح. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن أفضل طريقة لقياس المنافسة الإجمالية في السوق هي فحص المواقع المدرجة عضوياً (أي غير المعلن عنها) في الصفحة الأولى من Google لفترة محددة. من أجل توليد مستوى لائق من حركة المرور ، ستحتاج إلى التنافس بنجاح مع (على سبيل المثال ، مرتبة أعلى) المواقع على صفحة Google الأولى.

عالم تحسين محركات البحث (SEO) هو عالم لا يمكننا تحقيقه في دليل دروبشيبينغ هذا. للحصول على مناقشة أكثر تفصيلاً ، نوصي بشدة بدليل Moz الشامل للمبتدئين لكبار المسئولين الاقتصاديين ، أو يمكنك قراءة قائمة مراجعة SEO للأعمال. ولكن من أجل تقييم المنافسة ، ستساعدك هذه المقاييس الأربعة على قياس مدى قوة المجال ومدى صعوبة التفوق على منافسيك وتوليد حركة المرور.

عدد مجالات الربط

تعتمد خوارزمية ترتيب Google بشكل كبير على الروابط. كل شيء متساوٍ آخر ، كلما زاد عدد الروابط التي يتلقاها الموقع كلما ارتفع ترتيبه في نتائج البحث. إن معرفة عدد الروابط التي تشير إلى موقع ما ستمنحك فكرة عن مقدار العمل الذي ستحتاج إلى القيام به (من حيث كسب الروابط إلى موقعك الخاص وبناءها) للحصول على مرتبة أعلى من منافسك.

هناك العشرات من مقاييس تحسين محركات البحث المختلفة التي يتم استخدامها بشكل شائع ، ولكن أحدها على وجه الخصوص مفيد عند تقييم قوة تصنيف الموقع: عدد المجالات الفريدة التي ترتبط به. غالبًا ما يُطلق عليه "ربط نطاقات الجذر" أو "نطاقات الربط الفريدة" ، يمثل هذا المقياس عدد المجالات الفريدة (أي المصادر المستقلة) التي ترتبط بموقع ويتجاهل الروابط المكررة من نفس النطاق.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة