U3F1ZWV6ZTQxODAxNjkyOTI3NjFfRnJlZTI2MzcyMTIyNTI0NzI=

كيفية بدء دروبشيبينغ: أسهل طريقة للبيع على الإنترنت


كيفية بدء دروبشيبينغ: أسهل طريقة للبيع على الإنترنت

في هذه المرحلة ، يجب أن يكون لديك أساسيات دروبشيبينغ إلى أسفل وقد تفكر في إطلاق نشاط دروبشيبينغ. قبل البدء ، ستحتاج إلى التفكير في اتخاذ الخطوات التجارية والمالية التالية إذا كنت جادًا بشأن مشروعك الجديد.

البعض إلزامي منذ البداية والبعض الآخر مجرد فكرة جيدة ، لكن التعامل معهم مقدمًا سيوفر لك الوقت والصداع على الطريق.

الالتزام ببدء عمل دروبشيبينغ

كما هو الحال مع أي عمل آخر ، فإن بناء شركة دروبشيبينغ ناجحة يتطلب التزامًا كبيرًا ومنظورًا طويل المدى.
 إذا كنت تأمل في الحصول على دخل من ستة أرقام من ستة أسابيع من العمل بدوام جزئي ، فسوف تشعر بخيبة أمل للأسف. من خلال الاقتراب من عملك بتوقعات واقعية حول الاستثمار المطلوب وربحيتك ، ستقل احتمالية تثبيطك والاستقالة.
عند بدء عمل دروبشيبينغ ، ستحتاج إلى الاستثمار بكثافة باستخدام إحدى العملتين التاليتين: الوقت أو المال.

استثمار الوقت في أعمال دروبشيبينغ الخاصة بك

يعتبر Bootstrapping واستثمار عرق العرق لبناء عملك هو نهجنا الموصى به ، خاصة لرواد الأعمال الذين يستخدمون دروبشيبينغ لأول مرة.

ستتعرف على كيفية عمل الشركة من الداخل والخارج ، وهو ما سيكون حاسمًا لإدارة الآخرين مع نمو عملك وموازينه
ستعرف عملاءك وسوقك عن كثب ، مما يتيح لك اتخاذ قرارات أفضل, ستقل احتمالية إنفاق مبالغ كبيرة على المشاريع الصغيرة التي ليست حاسمة للنجاح, ستطور العديد من المهارات الجديدة التي ستجعلك رجل أعمال أفضل
من الناحية الواقعية ، لا يستطيع معظم الأشخاص ترك وظائفهم لقضاء ستة أشهر في زيادة متجرهم الجديد عبر الإنترنت.
 قد يكون الأمر أكثر تحديًا بعض الشيء ، ولكن من الممكن بالتأكيد البدء في دروبشيبينغ حتى إذا كنت لا تزال تعمل في وظيفة من 9 إلى 5 بافتراض أنك حددت التوقعات المناسبة فيما يتعلق بخدمة العملاء وأوقات التنفيذ لعملائك.

جميع الشركات ورجال الأعمال فريدون ، ولكن من الممكن أن تولد دخلاً شهريًا يتراوح بين 1000 دولار و 2000 دولار في غضون 12 شهرًا تعمل من 10 إلى 15 ساعة تقريبًا في الأسبوع لبناء عملك.
 إذا كان لديك خيار العمل في عملك بدوام كامل ، فهو أفضل خيار لتحسين إمكانات الربح الخاصة بك وفرصة نجاحات دروبشيبينغ. يُعد تركيز كل جهودك على التسويق مفيدًا بشكل خاص في الأيام الأولى عندما يكون بناء الزخم أمرًا بالغ الأهمية. استنادًا إلى خبرتنا ، سيستغرق الأمر عادةً 12 شهرًا على الأقل من العمل بدوام كامل مع تركيز قوي على التسويق لشركة دروبشيبينغ لاستبدال متوسط ​​دخل بدوام كامل يبلغ 50000 دولار.

قد يبدو الكثير من الجهد للحصول على مكافأة صغيرة نسبيًا ، ولكن ضع هذين الأمرين في الاعتبار:


·       بمجرد أن يبدأ عملك في دروبشيبينغ وتشغيله ، فمن المرجح أن يستغرق الحفاظ عليه وقتًا أقل بكثير من 40 ساعة في الأسبوع. الكثير من استثمارك يؤتي ثماره من حيث الكفاءة وقابلية التوسع التي يوفرها نموذج دروبشيبينغ.
·       عندما تبني مشروعًا تجاريًا ، فأنت تقوم بإنشاء أكثر من مجرد مصدر دخل - فأنت تقوم أيضًا ببناء أصل يمكنك بيعه في المستقبل. تأكد من مراعاة قيمة الأسهم التي تراكمها بالإضافة إلى التدفق النقدي الناتج عند النظر إلى عائدك الحقيقي.

استثمار الأموال في عملك دروبشيبينغ

من الممكن إنشاء أعمال دروبشيبينغ وتنميتها عن طريق استثمار حفنة من المال ، لكننا ننصح بعدم ذلك. لقد جربنا كلا النهجين لتنمية الأعمال التجارية (تمهيدها بأنفسنا مقابل الاستعانة بمصادر خارجية للعملية) وحققنا أكبر قدر من النجاح عندما كنا في الخنادق نقوم بمعظم العمل.

في المراحل الأولى ، من الأهمية بمكان أن يكون هناك شخصًا مستثمرًا بعمق في نجاح بناء الأعمال التجارية من الألف إلى الياء. بدون فهم كيفية عمل عملك على كل مستوى ، ستكون تحت رحمة المبرمجين والمطورين والمسوقين الذين سيكلفونك بسرعة أي أرباح تحققها. لست بحاجة إلى القيام بكل شيء بنفسك ، ولكننا نوصي بشدة أن تكون القوة الدافعة الأساسية في بداية مشروعك.

ومع ذلك ، ستحتاج إلى وسادة نقدية صغيرة في نطاق 1000 دولار لبدء عملك وتشغيله. ستحتاج إلى ذلك لتغطية نفقات التشغيل البسيطة (مثل استضافة الويب والموردين) ودفع أي رسوم تأسيس ، والتي سنناقشها أدناه.

البت في هيكل الأعمال

إذا كنت جادًا بشأن مشروعك ، فستحتاج إلى إنشاء كيان تجاري شرعي. نحن لسنا محامين ولا يمكننا تقديم المشورة القانونية ولكن يمكننا أن نقدم لك قائمة من ثلاثة هياكل تجارية شائعة الاستخدام:

ملكية فردية
هذا هو أبسط هيكل عمل يمكن تنفيذه ولكنه لا يوفر أيضًا حماية للمسؤولية الشخصية.
لذلك إذا تمت مقاضاة أعمالك ، فقد تتعرض أصولك الشخصية للخطر أيضًا.
متطلبات تقديم الطلبات ضئيلة ، ويمكنك ببساطة الإبلاغ عن أرباح عملك على الضرائب الشخصية الخاصة بك. لا يلزم تقديم أي إيداعات تجارية خاصة بالولاية أو الفيدرالية.

شركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م)
تقدم شركة ذات مسؤولية محدودة حماية متزايدة لأصولك الشخصية من خلال تأسيس عملك ككيان قانوني منفصل.
قد تحتاج إلى الامتثال لمتطلبات التسجيل الإضافية وستحتاج إلى دفع رسوم التأسيس والرسوم الجارية.
       
شركة C
يتم إنشاء معظم الشركات الكبرى على أنها شركات C والتي ، عند القيام بها بشكل صحيح ، توفر الحماية الأكثر مسؤولية. من المرجح أن تكون أكثر تكلفة للاندماج وتخضع للازدواج الضريبي ، لأن الدخل لا ينتقل مباشرة إلى المساهمين.

إذن أي هيكل تختار؟ مرة أخرى ، لسنا محامين وننصحك بالتشاور مع أحدهم قبل اتخاذ أي قرارات تأسيس. يميل معظم رجال الأعمال الصغار إلى الذهاب إما مع ملكية فردية أو شركة ذات مسؤولية محدودة. شخصيًا ، استخدمنا شركة ذات مسؤولية محدودة لجميع أعمالنا في دروبشيبينغ لأننا نشعر أنها تقدم أفضل مفاضلة فيما يتعلق بحماية المسؤولية والاستقلالية عن الشؤون المالية والتكاليف الشخصية.

ملحوظة: هيكل الأعمال ومعلومات EIN (رقم تعريف صاحب العمل) التي نوقشت أعلاه تنطبق على رواد الأعمال في الولايات المتحدة ولن تنطبق على البلدان الأخرى. للحصول على معلومات حول دمج نشاط تجاري مقره الولايات المتحدة من خارج الولايات المتحدة ، يرجى الاطلاع على الملاحظات في نهاية هذا الفصل.

طلب رقم EIN لعملك

يتطلب IRS أن يكون لدى جميع الشركات رقم تعريف صاحب العمل (EIN) ، والذي يعمل كرقم ضمان اجتماعي لعملك. ستحتاج إلى هذا الرقم لتقديم الضرائب الخاصة بك ، والتقدم بطلب للحصول على حسابات دروبشيبينغ بالجملة ، وفتح حساب مصرفي والقيام بأي شيء يتعلق بنشاطك التجاري.

يمكنك بسهولة التقدم بطلب للحصول على رقم EIN عبر الإنترنت.

ترتيب أموالك

أحد الأخطاء الشائعة التي يرتكبها رواد الأعمال عند بدء عمل ما هو مزج أموالهم الشخصية والمالية. هذا يسبب الارتباك ، ويجعل المحاسبة أكثر صعوبة ، يمكن أن يؤدي إلى افتراض شخصي للالتزامات التجارية وهو علامة حمراء كبيرة لمصلحة الضرائب إذا كنت تخضع للتدقيق.

ستحتاج إلى إبقاء عملك وأموالك الشخصية منفصلة قدر الإمكان. أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال فتح حسابات جديدة باسم عملك. سترغب في فتح حساب جديد:

حساب فحص الأعمال

يجب أن تدير جميع أعمالك المالية من خلال حساب فحص أساسي واحد. يجب إيداع جميع إيرادات الأعمال فيه وسحب جميع النفقات منه. وهذا سيجعل المحاسبة أسهل وأكثر نظافة.

بطاقة ائتمان

يجب أن يكون لديك بطاقة ائتمان تجارية تُستخدم لنفقات الأعمال ومشتريات جرد الشحن فقط. نظرًا لأنك ستشتري الكثير من البضائع من الموردين ، يمكنك الحصول على بعض المكافآت الجدية باستخدام بطاقات سفر المكافآت الصحيحة. لقد وجدنا أن Capital One لديه أفضل برنامج مكافآت السفر ، وأن فيديليتي فيزا / أمريكان إكسبريس تقدم أفضل برنامج لاسترداد النقود.

تحصيل ضريبة المبيعات

ستحتاج إلى جمع ضريبة المبيعات فقط إذا كان كلاهما صحيحًا:
تقوم الدولة التي تعمل بها بتحصيل ضريبة المبيعات ويتم تقديم الطلب من قبل شخص يعيش في ولايتك
بالنسبة لجميع الطلبات المقدمة من المقيمين في ولايات أخرى - حتى لو كانت تلك الولايات تفرض ضريبة مبيعات خاصة بها - فلن تحتاج إلى تحصيل أي ضريبة. هناك فرصة جيدة سنرى تغييرات على هذه القوانين في السنوات القادمة ، ولكن في الوقت الحالي تعد قوانين الضرائب للتجار الصغار عبر الإنترنت مفيدة جدًا.

إذا كانت ولايتك تفرض ضريبة مبيعات ، فاستعد لتحصيلها على عدد محدود من الطلبات من العملاء في ولايتك. ستحتاج إلى الاتصال بوزارة التجارة في ولايتك للتسجيل كبائع تجزئة ومعرفة عدد المرات التي تحتاج فيها لتقديم الضريبة التي تجمعها.

تراخيص الأعمال المحلية

تتطلب معظم المدن والبلدات من الشركات الحصول على رخصة تجارية تحتاج إلى تجديد بشكل منتظم. ومع ذلك ، قد يختلف هذا الشرط لأعمال دروبشيبينغ ، والتي من المرجح أن يتم تشغيل العديد منها من المكاتب المنزلية. ستحتاج إلى مراجعة القوانين واللوائح المحلية لمعرفة ما هو مطلوب ، إذا كان أي شيء.

التأسيس خارج الولايات المتحدة

يمكن أن يكون الأمر معقدًا ، ولكن من الممكن للتجار العالميين دمج نشاط تجاري في الولايات المتحدة ، مما يتيح لهم الوصول إلى موزعين وعملاء في الولايات المتحدة. سيحتاج التاجر إلى القدوم إلى الولايات المتحدة لإكمال الأوراق اللازمة ، ولديه شريك تجاري موثوق به في الولايات المتحدة يمكنه العمل نيابة عنه أو استئجار وكالة لإعداد كل شيء.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة